خدمة الرد على التظلمات حول عدم استحقاق الإعانة أو التعويض في نظام التأمين ضد التعطل

استلام التظلمات حول وقف أو سقوط الحق في الإعانة أو التعويض والبت فيها من قبل لجنة البت في التظلمات حسب أحكام قانون التأمين ضد التعطل.
ابدأ الخدمة الإلكترونية

    التظلم بشأن استحقاق التعويض أو الإعانة أو وقف صرفهما أو سقوط الحق فيهما خلال 15 يوماً من تاريخ علمه بالقرار.

    1. عند بدء الخدمة سيقوم النظام بطلب المفتاح الإلكتروني الأساسي.
    2. قم بإدخال المفتاح الإلكتروني الأساسي.
    3. سيظهر لك قائمة بالتظلمات والاستفسارات والشكاوى السابقة مع حالة كل طلب للاطلاع عليها ومتابعتها.
    4. يمكنك تقديم تظلم جديد من خلال الضغط على زر "تقديم تظلم".
    5. أدخل نوع المشكلة.
    6. أدخل وصف المشكلة.
    7. قم برفع الملفات اللازمة للتظلم في حال توفرها.

    إرفاق المستندات المطلوبة إن وجدت.

    -

شارك هذه الصفحة

قيمنا: