نظام إدارة الجودة
|
|
|
|
يُعتبر نظام إدارة الجودة من الأنظمة الادارية، والذي يهتم بضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة تحسين الأداء الوظيفي من خلال إعداد نظام متكامل للجودة الشاملة في كافة إدارات وخدمات الوزارة (نظام إدارة الجودة بالمؤسسات الحكومية) والحصول على الاعتماد العالمي ISO9001:2015
كما يسعى إلى تطبيق مفاهيم وأنظمة الجودة بالوزارة من خلال غرس مفاهيم الاتقان والتميز، وجعل مبادئ الجودة الشاملة فلسفة لجميع الاعمال سعياً نحو الأداء المتميز، والتغلب على الفجوات والصعوبات التي تواجه التطبيق الفعلي لنظام الجودة بالوزارة.
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|