حميدان يبحث مع البنخليل التنسيق المشترك بما يخدم السياسات الإعلامية الحكومية

 

22 فبراير 2021

 

 

 
التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، السيد يوسف محمد البنخليل، وذلك في مكتبه بالوزارة.
 
وخلال اللقاء تم بحث التنسيق المشترك بين الوزارة والمركز بما يخدم السياسات الإعلامية الحكومية في مملكة البحرين وتطويرها والارتقاء بمنظومة التواصل مع المواطنين ومختلف الجهات الإعلامية محلياً وخارجياً، لإبراز المنجزات الحضارية المتحققة وما وصلت إليه البحرين من تطور ونماء في هذا العهد الزاهر.
 
وفي هذا السياق، أثنى حميدان على الجهود التي يقوم بها مركز الاتصال الوطني كونه أحد القنوات الفاعلة في دعم سياسات واستراتيجيات الاتصال الوطنية، وما يقدمه المركز من دعم بما يتواكب مع متطلبات المرحلة، مؤكداً أهمية الارتقاء بسياسات التواصل المجتمعي والاستفادة من الاعلام الرقمي لإيصال المعلومة الدقيقة للفئات المستهدفة.
 
بدوره، أكد البنخليل على أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، توحيداً للرسالة الإعلامية الموجهة للقطاعات المستفيدة من خدمات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خاصة على ضوء المبادرات المستمرة والمتنوعة التي تنفذها الوزارة في مجالي العمل والتنمية والحماية الاجتماعية.