حميدان يبحث مع النائب الصالح سبل دعم جمعية السنابس الخيرية لتقوم بدورها ومسؤوليتها الإنسانية وأداء رسالتها المجتمعية

 

11 يناير 2021

 

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه بالوزارة، سعادة النائب ممدوح عباس الصالح، وبحضور رئيس مجلس إدارة جمعية السنابس الخيرية، السيد محمد عبد الله منصور، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وخلال اللقاء تم استعراض أوجه التعاون في المجالات العمالية والاجتماعية، بالإضافة إلى دور الوزارة في تسهيل ودعم عمل المنظمات الأهلية لتمكينها من القيام بمسؤوليتها الإنسانية والاجتماعية، حيث تم التباحث مع جمعية السنابس الخيرية حول العديد من المواضيع الرامية إلى تمكينها من تحقيق أهدافها الإنسانية النبيلة، وتنفيذ مبادراتها الرامية إلى تعزيز التكافل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، أشاد حميدان بجهود الجمعية ودورها المهم في تلمس احتياجات المجتمع المدني وتنميته، وتعزيز قيم التكافل والعطاء، منوهاً بأهمية تعزيز التعاون والتنسيق مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للاستفادة من كافة أنواع الدعم التي تضمن رفع وتطوير مستوى المنظمات الأهلية، مؤكداً بالوقت ذاته على دعم ومساندة جميع مؤسسات المجتمع المدني في كافة المجالات وتذليل العقبات التي تحول دون تحقيق اهدافها.
 
من جانبه، أعرب رئيس الجمعية عن شكره واعتزازه وتقديره للوزير حميدان على الجهود التي تبذلها الوزارة لمساعدة المنظمات الأهلية للالتزام بالقوانين والانظمة مما يمكنها من القيام بدورها بشكل حيادي ومهني وأداء رسالتها الخيرية.